أخبار

إشاعة: جزء جديد من Splinter Cell قيد التطوير

Splinter Cell

أكدت عِدة تقارير ومصادر بعض المعلومات المثيرة للاهتمام بخصوص لعبة Splinter Cell الجديدة، إذ زعمت وصول عملية التطوير لمرحلة متقدمة، فضلًا عن عودة “مايكل آيرنسايد” في دور المؤدي الصوتي لشخصية “سام فيشر”، اليوم.

وفيما يتعلق بالألعاب الأخرى، انا لست مشاركًا في مشاريع Steep و Wildlands وكنت متفاجئًا أن Splinter Cell لم تظهر في E3 2016، وأعلم أن “آيرنسايد” قد عاد، كان في الاستوديو رفقة ابنته ورحبت بعودته وقتها، وعلاوةً على ذلك، “آيرنسايد” يصور فيلم جديد مع “إيمي جو يوهنسن”، ولدي أحد الأصدقاء في فريق التصوير أكد لي أنه يعمل أيضًا على Splinter Cell جديدة.

يُشار إلى أن آخر إصدارات سلسلة Splinter Cell كان جزء Blacklist الصادر على مايكروسوفت ويندوز، وبلايستشن 3، وإكسبوكس 360، والذي حصد أيضًا العديد من التقييمات الإيجابية إجمالًا؛ عدا بعض الانتقادات للمؤدي الصوتي الجديد لشخصية “سام فيشر”، ورسومات اللعبة التي كانت أقل من المستوى المتوقع.

هل ترغب في رؤية جزء جديد من Splinter Cell؟ شاركنا برأيك في التعليقات أدناه.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق