أخبار

هل تعمل روكستار على طور واقع افتراضي للعبة GTA V أم لعبة جديدة كلياً؟

في الوقت الحالي لدينا شعور بأن روكستار في وادي وجمهورها (وأنا منهم كما تعلمون) في وادي آخر تماماً، فبينما ينتظر هؤلاء أن يتم الكشف عن الجزء الجديد من GTA أو عنوان جديد ربما، نتفاجأ بأن حلب هذه اللعبة لم ينتهي بعد وكأن كل هذه الدولارات المجنية على مدى 7 سنوات غير كافية! فيتم الكشف عن ريماستر الريماستر للجيل القادم.

والآن هنالك أنباء بأن الشركة مشغولة بالعمل على شيء آخر لم يخطر ببالنا، فبعد أن قدمت L.A. Noire: The VR Case Files يبدو بأنها تستعد لمشروع VR آخر هذا بحسب مطور تلك اللعبة Video Game Deluxe الذي أعلن عبر LinkedIn أنه يعمل على لعبة عالم مفتوح AAA للواقع الافتراضي لصالح روكستار ويبحث عن موظفين لمساعدته في إكمال هذا المشروع.

وتذهب معظم التوقعات إلى أن هذا المشروع هو طور واقع افتراضي لواحدة من الألعاب الصادرة سابقاً من الشركة مثل GTA V على سبيل المثال فلم لا طالما يمكن الاستفادة منها حتى آخر رمق كما تهكم ايلون ماسك مؤخراً على الشركة، أو بحسب البعض هنالك احتمال أن يكون هذا عنوان جديد كلياً لكن أعتقد بأن هذا الاحتمال ضعيف. بالنسبة لنا ما زلنا ننتظر  Bully 2 أو L.A. Noire 2 على الأقل إن كانت GTA 6 بعيدة المنال.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق