أخبار

قد يتم الإعلان عن لعبة Resident Evil جديدة في الشهر القادم

نجحت مشاريع Capcom الأخيرة في إعادة الشركة للمسار الصحيح وتحقيق نجاح مميز على مستوى التقييمات والعائدات، خاصة ريميك Resident Evil 2 الذي أعاد سلسلة ألعاب الرعب لدائرة الاهتمام من جديد، ولكن منذ ذلك الحين لا يوجد أي مستجدات بخصوص مستقبل السلسلة وأجزائها القادمة، ولكن ربما يشهد شهر سبتمبر القادم أولى المعلومات الرسمية حول اللعبة القادمة.

استديو التطوير Division 1 المسؤول عن ألعاب Resident Evil و Devil May Cry أوضح من خلال رسالة بريد إلكتروني تم إرسالها لفروع كابكوم في اليابان بحثه عن مجموعة من الأشخاص لإختبار مشروع جديد في الفترة من 8 إلى 9 سبتمبر القادم، شريطة أن يكون المتقدمين لتلك الوظيفة من أعضاء Resident Evil Ambassador وسبق لهم خوض أحداث سلسلة ألعاب الرعب في الفترة الماضية.

بالطبع لا يوجد أي تفاصيل إضافية حول المشروع أو أحداثه، ولكن على ما يبدو أننا بصدد الحصول على جزء جديد كليا من Resident Evil في الفترة القادمة، أو ربما ريميك لأحد الإصدارات الكلاسيكية حيث يطالب اللاعبون منذ فترة بالعمل على نسخة جديدة من الجزء الثالث.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق