أخبار

فيلم رسومات متحركة جديد لسلسلة Resident Evil قادم في 2017

resident_evil-7-620x348

تعتبر سلسلة  Resident Evil واحدة من أكثر ألعاب الفيديو التي تم إنتاج أفلام سينمائية مقتبسة عنها والتي حققت نجاحاً تجارياً كبيراً بلغت أرباحها 915 مليون دولار (يعادل 3.4 مليار ريال سعودي)، وسيكون عشاق السلسلة بالعام المقبل 2017 على موعد مع جزء جديد من سلسلة أفلام Resident Evil  الذي يحمل الاسم Resident Evil: The Final Chapter.

ولكن على ما يبدو فإن محبي هذه السلسلة سيكونون أيضاً عام 2017 على موعد مع تجربة سينمائية أخرى من هذه السلسلة ولكن بشكل فيلم رسومات متحركة (CGI) هذا ما أكدته اليوم شركة Marza Animation Planet التي كشفت اليوم عن بعض تفاصيل فيلم الرسومات المتحركة الجديد الخاص بهذه السلسلة حيث ذكرت أنه سيحمل الاسم  Resident Evil: Vendetta وسيكون من بطولة أحد أشهر شخصيات السلسلة وهو Leon S. Kennedy الذي سنراه بالفيلم يقود دراجة XDiavel من شركة تصنيع الدراجات الإيطالية الشهيرة Ducati.

RE-Vendetta-Film-Titled

كما كشفت الشركة عن أسماء القائمين على هذا الفيلم حيث ذكرت بأن Takanori Tsujimoto هو من سيتولى مهمة إخراجه في حين أن نص السيناريو الخاص به سيعمل عليه الكاتب Makoto Fukami الذي قدم لنا بالسابق مسلسل الإنمي Psycho-Pass، في حين سيتولى إنتاجه Takashi Shimizu.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق