أخبار

استديو Quantic Dream يكشف النقاب عن شعاره الجديد

كشف استديو التطوير الفرنسي Quantic Dream النقاب عن استراتيجيته الجديدة في الفترة الماضية من خلال الإعلان عن إطلاق أبرز عناوينه في السنوات الأخيرة للحاسب الشخصي، بعد أن عمل لفترة طويلة تحت لواء Sony وقدم مجموعة من الألعاب التفاعلية التي حققت نجاح لا ينكر، واليوم شاركنا المدير التنفيذي لفريق التطوير أول صورة للشعار الجديد.

المدير التنفيذي لفريق التطوير Guillaume de Fondaumière نشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر أول صورة لشعار الاستديو الجديد، في حين تظل مشاريع الاستديو المستقبلية مجهولة وغير واضحة المعالم، باستثناء استهداف الفريق الفرنسي نشر ألعابه لجميع المنصات وليس حصريا على أجهزة بلايستيشن كما حدث في الجيل السابق والحالي.

فريق التطوير أعلن في الفترة الماضية أن Heavy Rain ستصدر في 24 يونيو بسعر 20 دولار، والنسخة التجريبية ستطرح في 24 مايو، أما Beyond: Two Souls ستصدر في 22 يوليو بسعر 20 دولار، والنسخة التجريبية ستطرح في 27 يونيو في حين ستصدر Detroit: Become Human خريف هذا العام بسعر 40 دولار، والنسخة التجريبية ستطرح بوق لاحق من هذا الصيف.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق