أخبار

براءة اختراع تشير لتغيير بنظام دعوات اللعب الجماعي بقدوم جهاز PS5

مع استمرار صمت سوني عن الرد على كل تلك التسريبات التي تتحدث عن أننا على موعد مع حدث خاص للكشف عن PS5 في فبراير المقبل، ظهر اليوم مؤشر يقول بأن موعد الحدث في 29 فبراير وطبعاً كلنا نعلم بأن هذا التاريخ مميز للغاية فهو لا يتكرر إلا كل أربعة أعوام مرة.

هذه المعلومة استشفيناها من خلال بعض المصادر التي قالت بأن قاعة سوني للمناسبات محجوزة بتاريخ 29 فبراير القادم لحدث خاص غير معلن وهي القاعة التي قالت التسريبات من قبل أنها مخصصة لحدث الكشف عن بلايستيشن 5.

من ناحية أخرى تستمر التسريبات عن الجهاز من مصادر مختلفة فاليوم كان هنالك تقرير يشير إلى أن هنالك تغييرات ستطرأ على نظام الدعوات للعب الجماعي مع قدوم الجهاز، وهو النظام الذي يعرفه أي لاعب محب لألعاب الأونلاين، هذه التغييرات وفق براءة اختراع سجلتها سوني تتيح للشخص الذي أرسل الدعوة تشغيل اللعبة على جهاز صديقه.

على جهاز الشخص الذي تلقى الدعوة سيظهر إشعار بأن اللعبة تم تشغيلها وبحال كان اللاعب يلعب لعبة أخرى أو يشاهد فيلم ما ستعمل اللعبة بالخلفية ويمكن أن تظهر كشاشة ثانية (صورة ضمن صورة)، في حين أن النظام الحالي يتيح فقط إرسال الرابط للدعوة ويقوم الشخص المتلقي بتشغيل اللعبة بنفسه بحال قبل الدعوة.

هذه التغييرات ربما تؤكد قدرة الجهاز على فتح أكثر من تطبيق في نفس الوقت Multi-Tasking معتمداً على المعالج المركزي وقدراته العالية بحسب التسريبات السابقة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق