أخبار

تقارير تؤكد كون جهاز PS5 أكثر قابلية للتخصيص

PS5
 
من المتوقع أن تستمر الشائعات والتقارير حول أجهزة Xbox و PlayStation الجديدة في الإنتشار إلى أن يتم الكشف عن المنصات المرتقبة بشكل رسمي، ولكن هذا لا يمنع تحليل التسريبات والشائعات المنتشرة في الفترة الأخيرة لإمتلاك نظرة حول ما يمكن لتلك الأجهزة توفيره، واليوم لدينا تفاصيل أكثر حول جهاز PS5 تؤكد كونه قابل للتخصيص بصورة أكبر مقارنة بأي جهاز أخر في تاريخ Sony.
 
أحدث التقارير حول المنصة المرتقبة كشفت النقاب عن معلومات جديدة يعود الفضل في انتشارها لقناة Skullzi عبر شبكة يوتيوب، والتي تهتم بالمعاملات التجارية لشركة Sony ومؤخرا رصدت براءة إختراع جديدة تؤكد إعتماد جهاز PS5 على خوارزمية حسابية معقدة تقوم ببرمجة نفسها بشكل تلقائي.
 

براءة الإختراع أوضحت أن جهاز PS5 أكثر قابلية للتخصيص سواء من خلال توفير تجربة أدق للاعب من خلال إعطائه الفرصة لتعديل واجهة المستخدم أو قراءة وتحليل البيانات وفقا لأسلوب لعبه، والمساهمة في تطوير ألعاب الطور الفردي بشكل مذهل وإعطاء الحرية للاعب لتخصيص المزايا التي يعتمد عليها بشكل مستمر.
 
جديرا بالذكر أن تقارير سابقة أكدت عمل جهاز PS5 بدقة 4K وسرعة 60 إطار في الثانية.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق