أخبار

تقرير: بلايستيشن 4.5 سيقدم مستوى رسوم أفضل والإعلان عنه قبل أكتوبر

PS4-Console-ds1-670x377-constrain-ds1-670x377-constrain

سمعنا مؤخراً من خلال عدة تقارير أن شركة سوني تقوم بالعمل على نسخة متطورة من جهازها بلايستيشن 4 يحمل الاسم PlayStation 4.5 أو PlayStation 4K، وبينما تحافظ سوني على سياسة الصمت حول هذا الأمر بعدم ردها أبداً على تلك الشائعات فإن المصادر الإعلامية تستمر في نشر معلومات جديدة حول هذا الجهاز.

اليوم كنا أمام تقرير مصدره مجلة The Wall Street Journal التي ذكرت فيه بأن سوني تخطط لكشف النقاب عن هذا الجهاز قبل موعد طرح نظارتها للواقع الافتراضي  PlayStation VR، وبأن هذا الجهاز سيتمكن من تشغيل الألعاب بدقة رسوم أقوى من النسخة الحالية بما في ذلك تشغيل ألعاب الواقع الافتراضي بأداء أفضل مما قد يمنح النظارة قدرة أكبر بالمنافسة مع باقي النظارات التي تتطلب جهاز PC ذو مواصفات عالية بحيث يتم سد الفجوة بين قدرات الطراز الحالي لجهاز بلايستيشن 4 وأجهزة PC تلك.

من ناحية أخرى أكدت مصادر الصحيفة أن سوني ستستمر بإنتاج النسخة الحالية من بلايستيشن 4 حيث أن الجهاز الجديد لن يكون عوضاً عنه سوى أنه خيار ثاني للاعبين الذين يرغبون بالاستمتاع بألعاب بدقة رسوم أفضل وأداء أعلى وسيحظى كلا الجهازين بنفس مكتبة الألعاب.

إن مالكي جهاز بلايستيشن 4 الحاليين ربما سيرغبون بشراء هذا الطراز الجديد من أجل الحصول على أعلى درجة من الأداء ودقة الرسوم، لذلك فإن كلا من الطراز الحالي والجديد سيتمتعان بنفس مكتبة الالعاب.

ومما يعزز من صحة هذه الشائعات هو تصريح أدلى به العام الماضي السيد Masayasu Ito, نائب المدير التنفيذي في شركة سوني للترفيه أن سوني تبحث في موضوع جعل جهازها بلايستيشن 4 يدعم تشغيل أقراص Blu-ray لدقة 4K، ولكن مع عدم وجود تصريح رسمي من سوني حالياً تبقى كل تلك التقارير بدائرة الشائعات ربما بانتظار معرض E3 في شهر يونيو المقبل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق