أخبار

نعم، هنالك لعبة Prince of Persia جديدة لكن ليس كما تتمنون!

في الشهر الماضي كنا مع تسريبات جددت الآمال في نفوس عشاق سلسلة Prince of Persia الغائبة منذ سنين طويلة حيث تحدثت عن وجود لعبة جديدة قيد التطوير بجانب  Splinter Cell وسيكشف عنهما بحدث الإعلان عن بلايستيشن 5.

لكن بعد أن صرحت يوبيسوفت بأن هنالك خمسة ألعاب فقط ستصدر حتى نهاية مارس 2021 منها 3 ألعاب تم تأجيلها سابقاً بجانب أساسنز كريد وفار كراي بحسب بعض المصادر، هنا عادت الآمال لتخبو مجدداً.

اليوم يمكن أن نقول بأن يوبيسوفت وجهت ضربة للذين ما زالوا يتمتعون ببعض الامل بعودة السلسلة، وذلك عبر كشفها عن لعبة Prince of Persia: The Dagger of Time هي ليست لعبة فيديو طبعاً، عبارة عن تجربة واقع افتراضي تضع فريق من اللاعبين بغرفة مغلقة يتعين عليهم الهروب منها.

هذه التجربة من تطوير  Ubisoft Düsseldorf وسوف تتواجد في أكثر من 300 موقع حول العالم في ربيع 2020، والأحداث مقتبسة من Sands of Time حيث يكون على اللاعبين بهذه الغرف مساعدة الامبراطورة Kaileena في التصدي لقوى شريرة تعمل على إنشاء جيش من الرمال، ولتحقيق ذلك يجب على أعضاء الفريق أن يتعاونوا مع بعضهم البعض لحل الألغاز وامتلاك قوة Dagger of Time.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق