أخبار

بعد 21 عامًا – الإعلان عن لعبة New Pokemon Snap لجهاز Switch

أعلنت شركة The Pokemon Company عن لعبة New Pokemon Snap اليوم.

وبحسب ما جاء في الموقع الرسمي، تأتينا هذه اللعبة من تطوير استوديوهات Bandai Namco Studios التي ستصدرها في وقتٍ ما غير معلنٍ، بشكلٍ حصريٍ على جهاز Nintendo Switch.

ولمن لا يعرف، تُعد هذه اللعبة هي الجزء الثاني من اللعبة الأصلية الصادرة قبل 21 عامًا، على جهاز Nintendo 64 وتركز على التقاط الصور لمخلوقات بوكيمون في أماكن ومواقع مختلفة.

وستأخذك لعبة New Pokemon Snap إلى جزرٍ تحوي على مجموعة متنوعة من الأماكن، بما في ذلك الغابات والشواطئ. وهناك، ستبدأ رحلة البحث عن البوكيمون. وبعدها، ستقوم الصور التي التقطها في اللعبة ببناء “Photodex” والذي يشبه بالطبع “Pokedex” الموجودة في ألعاب السلسلة الأصلية. وهذا ببساطة سيُمكِّنك من اكتشاف «تعابير وسلوكيات لمخلوقات البوكيمون لم يسبق رؤيتها قط»، على حد تعبير الناشر.

يُشار إلى أن اللعبة ستتوفر على Nintendo Switch في وقتٍ ما، لم يُكشَف بعد. وحتى ذلك الحين، شاهد المقطع التشويقي الأول أدناه.

فيديو لعبة New Pokemon Snap الأول:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق