أخبار

ظهور براءة اختراع تكشف تفاصيل عن PlayStation VR 2

بالرغم من عدم حديث سوني عن نظارة PlayStation VR 2 إلا أن كل المؤشرات تفيد بأن هنالك نية لدى الشركة بتقديم نسخة أو نظارة جديدة أكثر تطوراً مع الجيل المقبل لكن إلى أي مدى ستصل التحسينات عن النظارة الحالية.

تقرير ظهر مؤخراً ربما يكون قد أجاب عن هذا التساؤل، حيث ورد فيه بأن سوني سجلت براءة اختراع خاصة بنظارة الجيل المقبل من بلايستيشن في أر تفيد بأن هذه النظارة ستكون لاسلكية تماماً أي تستغني عن الأسلاك التي كانت تعيق حركة اللاعب وتنتشر بكثرة في أرجاء الغرفة.

من حيث الشكل يبدو بأن التصميم سيكون متشابه إلى حد كبير بينهما لكن المواصفات ستشهد تغييرات منها وجود كاميرا أمامية وخلفية بالنظارة ومنفذ صوت وميكروفون مدمجين، أما أيدي تحكم الـ move ستشهد تغيير بالتصميم مع احتوائها على كاميرا بداخلها للاستغناء عن كاميرا بلايستيشن كما يبدو.

كذلك سيكون في النظارة الجديدة ما يعرف بـ Transparent Mode وهو نمط يتيح للاعب التبديل ما بين اللعب ورؤية ما حوله بالعالم الواقعي عبر تحويل النظارة للنمط الشفاف، بجانب هذا هنالك أضواء ليد تحيط بالنظارة لرؤية ثلاثية أبعاد أفضل، وأخيراً قيل بأنها ستدعم الواقع المعزز AR.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق