أخبار

تقرير: متجر PlayStation سينطلق هذا الشهر بحلة جديدة – تاركاً خلفه الأجهزة القديمة!

سوني تتحضر بكامل طاقتها لإطلاق جهاز PS5 الجديد الشهر المقبل ولهذا رأيناها قبل أيام تكشف لنا مكوناته الداخلية ونظام التبريد من ثم تم الإعلان عن تعديلات على نظام الكؤوس Playstation Trophies

اليوم لدينا تقرير من Push Square يكشف ربما عن خطوة سوني المقبلة والتي ستتعلق كما يبدو بمتجر بلايستيشن، حيث ذكر التقرير بأن الشركة اليابانية تتحضر لتطلق المتجر بحلة جديدة هذا الشهر لنسختي الهواتف والـ Web.

يقول التقرير بأن سوني أخبرت المطورين بأن الإصدار الجديد للمتجر سيتاح بوقت لاحق هذا الشهر ولكنه سيتضمن فقط ألعاب بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 أما ألعاب بلايستيشن 3 والفيتا و  PSP سيكون لهم متجرهم الخاص.

من المتوقع أن يتم تغيير شكل المتجر يوم 19 أكتوبر الحالي لنسخة متصفح الويب على أن يتم تغيير نسخة الهواتف في 28 من الشهر الجاري.

إذا أردتم مزيد من المعلومات التقنية عن أجهزة الجيل المقبل كنا قد نشرنا مقال حول الخلطة السرية في حرب Xbox Series X و بلايستيشن 5 أنصحكم بالاطلاع عليه. ومن هنا تحصلون على قائمة بألعاب PS4 التي ستحصل على ترقية مجانية لنسخة بلايستيشن 5.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق