الرئيسية / أخبار / البطلة Orisa ستنضم لكتائب أبطال Overwatch في 21 مارس

البطلة Orisa ستنضم لكتائب أبطال Overwatch في 21 مارس

Overwatch

سبق وأعلن فريق بليزراد عن هوية البطلة الرابعة والعشرين في Overwatch وهي شخصية Orisa التي قامت بتصنيعها فتاة صغيرة تدعى Efi Oladele من بقايا OR15 من أجل حماية Numbani عقب هجوم Doomfist.

واليوم وبعد أن مرت تلك الشخصية باختبار من قبل مالكي الحاسب أعلن مطور اللعبة أن شخصية Orisa باتت جاهزة للدخول إلى المعركة مع باقي شخصيات  Overwatch، حيث ستلتحق Orisa بكتائب أبطال هذه اللعبة في يوم 21 مارس الحالي.

هذا ونذكر أن شخصية  Orisa تمتلك الكثير من الأسلحة الفعالة والقدرات مثل سلاح Fusion Driver الذي تستخدمه لإطلاق القذائف بشكل تلقائي ولكنه يتسبب في إبطاء حركتها، كما لديها قدرة Fortify وهي بمثابة سلاح دفاعي تستخدمه من أجل تقليل الضرر الناتج عن ضربات أعدائها لها.

من بين الأسلحة المميزة لهذه الشخصية هنالك قدرة الجاذبية Halt حيث تستطيع  Orisa زرع ألغام متفجرة من ثم جذب أعدائها نحو تلك الالغام لتفجرهم، كما أن قدرات هذه الشخصية تؤمن حماية لحلفائها وذلك عبر قدرة Protective Barrier التي تعمل على تفعيل حاجز وقائي يصد ضرر نيران الخصم عن الحلفاء إلى جانب أداة Supercharger التي تعمل على زيادة تأثير الضرر الذي يحدثه أسلحة حلفائها وبالتالي زيادة الضرر على الأعداء المتواجدين في مرمى نظر Orisa.

المصدر

شاهد أيضاً

Rainbow Six Siege

لاعبون يتهمون تحديث Rainbow Six Siege الأخير بأنه يضر القرص الصلب لـPS4

قامت يوبيسوفت مؤخراً بطرح تحديث جديد للعبة Rainbow Six Siege ولكن يبدو بأن هذا التحديث بدل ...

  • ‫محمد ”‪xMedo2000‬‏“ ابراهيم‬‎

    هل راح تنزل للpc فقط ولا لps4 كمان