أخبار

Ashe هي البطلة الجديدة القادمة للعبة Overwatch وإليكم تفاصيل قدراتها

Overwatchمضى وقت طويل لم نسمع فيه أخبار جديدة عن اللعبة الممتازة Overwatch وفي الشهر الماضي أكد Blizzard بأنه لن يكون هنالك إعلان عن خريطة جديدة للعبة في حدث BlizzCon  لكنه وعد اللاعبين بمحتوى جديد.

وبالفعل اليوم ومع انعقاد الحدث كشف الفريق عن شخصية جديدة ستنضم لقائمة أبطال اللعبة وهي Ashe قائدة عصابة Deadlock رغم أنها فتاة غنية ومن عائلة عريقة والديها كانا يشغلان مناصب رفيعة، إلا أن لقاء جمعها مع McCree كان كفيلاً بفتح أعينها على عالم الجريمة.

وقامت هي وMcCree بارتكاب الجرائم معاً وجدث بأن هذا العالم يلائمها أكثر لذا قررت أن يكون لها بصمتها الخاصة في عالم الجريمة، فقامت مع McCree واثنين آخرين بتأسيس العصابة وقاموا بعمليات سطو كبرى تعلي من شأن العصابة بعالم الغرب الأمريكي.

سلاح هذه الشخصية الرئيسي بندقية Viper التي تملك نمطين لإطلاق النار الأول يقوم بإطلاق رصاصات بوتيرة سريعة أما الثاني فهو يقوم بإطلاق رصاص بشكل أدق وبوتيرة بطيئة حيث تنظر الشخصية من منظار مكبر وتقوم بتلقيم السلاح عقب كل عملية إطلاق.

كذلك تمتلك سلاح ثانوي يدعى Coach Gun والذي يعمل على صعق الأعداء من حولها وجعلهم يبتعدون عنها، وبالنسبة لقدرات الشخصية هنالك قدرة Dynamite والتي تؤهلها بزرع متفجرات للتسبب بانفجارات في المكان الموضوعة فيه، أما قدرة Ultimate  فهي تتمثل بوجود شخصية مساعدة من عصابة Ashe تقوم بمساعدتها أثناء القتال.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق