أخبار

استفتاء: حماس اللاعبين باليابان لنينتندو سويتش ضعف حماسهم لنظارة PlayStation VR

Nintendo Switch

في شهر مارس المقبل ستقوم نينتندو بطرح جهازها الجديد سويتش وتحضيراً لذلك تقوم بعض شركات الابحاث بإجراء استطلاعات رأي لتستشف رأي الناس في هذا الجهاز وإن كانوا متحمسين لاقتنائه أم لا.

هذا ما فعلته مؤسسة الأبحاث Sirabee اليابانية حيث أطلقت استطلاع رأي شارك فيه 1400 شخص تتراوح أعمارهم بين 20 إلى 60 عاماً وأظهرت الننائج أن 10.7% من المشاركين بهذا الاستطلاع أبدوا رغبة بشراء الجهاز وهذا الرقم يفوق بالضعف نتائج استفتاء مشابه تم إجراؤه حول نية الناس شراء نظارة PlayStation VR حيث ذكر حينها 5.9% من المشاركين بذلك الاستفتاء أنهم سيشترون النظارة.

وقد أظهرت النتائج أيضاً أن الرجال هم الأكثر ميلاً لشراء نينتندو سويتش من النساء فمثلاً ضمن فئة الأشخاص الذين يبلغون 20 عاماً أبدى 18.9% من الرجال رغبتهم بشراء الجهاز مقابل 15.2% من النساء، من ناحية أخرى لوحظ بنتائج هذا الاستطلاع أن الأشخاص الذين ينفقون على ألعاب الجوالات هم الأكثر تحمساً لشراء نينتندو سويتش من غيرهم.

المصدر

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق