إشاعة: Switch الجديد سيُزاح الستار عنه في E3 2021 – مع جوي كون جديدة

نسمع بين الحين والآخر تسريبات حول قدوم جهاز Switch متطور تريد منه نينتندو أن ينافس أجهزة PS5 و Xbox Series X|S و لكن رئيس نينتندو أمريكا في ديسمبر 2020 سكب الماء البارد على نيران تلك الشائعات حينما قال بأننا لن نرى جهاز سويتش برو في أي وقت قريب.

رغم ذلك النفي عاد اليوم مسرب أخبار شركة أبل الذي يملك حساب على تويتر باسم Apple RUMORs ليتحدث هذه المرة عن أنباء يملكها ليس حول مشاريع أبل إنما حول نينتندو. حيث قال بأن الجهاز الجديد أو سويتش المطور سيكشف عنه في معرض E3 2021

وهذا الجهاز سيملك بحسب المسرب قاعدة جديدة Dock تدعم 4K وكذلك سيحصل على يد تحكم جوي كون جديدة وشاشة جديدة كذلك إضافة إلى امتلاكه أداء أقوى من الجهاز الحالي.

وكان منقبو البيانات قد كشفوا تفاصيل عن Switch Pro مؤخراً وقيل بأنه سيتضمن بطارية أطول عمراً وتبريد أفضل. كما سيحتوي الجهاز على نظام تبريد أكثر تطوراً. وسيزود بشريحة 4K Realtek chip و Mariko (Tegra X1+) SoC المستخدمة في سويتش لايت.

وكان رئيس شركة «نينتندو» الأم Shuntaro Furukawa قد سبق وأن علَّق على نحوٍ غير مباشرٍ على شائعات Nintendo Switch Pro في يونيو الماضي، مؤكدًا رغبتهم في توسيع دورة حياة سويتش قدر الإمكان.

Disqus Comments Loading...