أخبار

بيتا جديدة من Metal Gear Survive في الطريق .. وهذه المرة على PC أيضًا

Metal Gear Survive

أعلنت Konami اليوم عن عقد نسخة تجريبية جديدة من Metal Gear Survive. وستتوفر تلك النسخة الأسبوع القادم، وتحديدًا من السادس عشر إلى الثامن عشر من فبراير الجاري، على PS4 و Xbox One كالمرة السابقة، مع إتاحة الفرصة للاعبي PC لتجربتها لأول مرة.

وستُقدِم النسخة التجريبية هذه ثلاث مهمات عبر خريطتين، ويمكنك لعبهم بشكلٍ تعاونيٍ بمشاركة ثلاثة لاعبين آخرين بجانبك بحرّية تامّة. كما سيتم إطلاق مهماتٍ يوميةٍ مختلفة تتوفر على مدار الأيام الثلاثة. وسيحصل المشاركون في هذه “البيتا” على مجموعةٍ من الملحقات والعناصر التجميلية كمكافأة.

وكان الشهر الفائت قد شهد توفير أولى النسخ التجريبية من اللعبة، والتي توفرت حينها على PS4 و Xbox One فقط. ولم توضح الشركة اليابانية حتى اللحظة ما إن كنّا سنلعب نفس المهمات في نفس الخرائط التي عاينّاها أول مرة أم لا.

أخيرًا، ضع في اعتبارك أن Metal Gear Survive تحتاج لاتصالٍ مستمر بشبكة الإنترنت كما أنها ستحتوي على مشتريات مقابل مال حقيقي، رغم أنها لعبة مدفوعة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق