أخبار

مشكلة تقنية في ملفات تخزين لعبة Metal Gear Solid V

metalgearsolidthephantompainpic

لعبة ميتل جير سوليد 5 ذا فانتوم بين (Metal Gear Solid V: The Phantom Pain) تواجه بعض المشاكل التقنية على الرغم التقييمات العالية لها.

المشكلة هي ان بعض لاعبي جهاز بلايستيشن 4 الذين يستخدمون اكثر من حساب في نفس الجهاز للعب لعبة ميتل جير 5 واجهوا مشاكل في ملفات التخزين تبعهم بحيث ان ملف التخزين يصبح معطل وغير قابل للاستخدام.

هذه المشكلة تحدث عندما يتم استخدام اللعبة بأكثر من حساب لشبكة بلايستيشن في نفس الجهاز، في حال حدوث المشكلة اللعبة ستظهر خطأ مكتوب به: “ملف التخزين لايمكن استخدامه بسبب ان المحتوى الحديث غير موجود” وفي هذه الحالة اللعبة مستحيلة التشغيل.

mgs5pic77

شركة كونامي (Konami) المطورة للعبة اعترفت بوجود الخطأ وحلها المؤقت و السريع للمشكلة هو طلبهم للاعبي جهاز بلايستيشن 4 ان يتجنبوا لعب ميتل جير 5 بأكثر من حساب لشبكة البلايستيشن على نفس الجهاز، و تفضيل كونامي بأن يلعب لاعبي بلايستيشن 4 بحساب واحد قدر المستطاع.

لاتوجد لعبة تخلوا من المشاكل و لكن الفرق هو في حجم المشكلة و تأثيرها على تجربة اللاعب، كونامي وضحت انها ستقدم حل جذري لهذه المشكلة في المستقبل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد قربان

طالب جامعي ، يدرس في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة ، تخصص هندسة صناعية ، اعشق العاب البلايستيشن و مدمن فيفا ، احب العاب الاكشن و المغامرات واي لعبة فيها كريتفتي او شيئ جديد
إغلاق