أخبار

رسمياً: الإعلان عن مجموعة Mass Effect Legendary قادمة بربيع 2021

منذ مدة ونحن نسمع شائعات عن قدوم نسخة محسنة من Mass Effect تارة يقال بأن هناك  ماس ايفكت Trilogy Remastered قادمة إلى Nintendo Switch وتارة يقال بأنه تم رصد النسخة الأسطورية في هيئة تصنيف الألعاب الكورية.

اليوم أزاحت أخيراً EA الستار عن Mass Effect: Legendary Edition والتي ستصدر في ربيع 2021 مما يتماشى مع الشائعات التي كانت قد تحدثت عن أنها ستصدر قبل نهاية مارس 2021.

هذه المجموعة تضم محتوى القصة من الأجزاء الثلاث من السلسلة مع المحتويات الإضافية التي صدرت لها مع إضافات عبارة عن أسلحة ودروع وستأتي برسوم محسنة مع مؤثرات وتصاميم شخصيات أفضل وكذلك تكنشرز أكثر جودة.

هذه المجموعة ستصدر على الجيل الحالي والحاسب وكذلك للجيل القادم مع رسوم أفضل بدقة 4k Ultra HD.

ليس هذا فحسب بل أيضاً تم التأكيد بأن هناك جزء جديد كلياً يتم تطويره من قبل فريق من المخضرمين داخل استوديو BioWare ومع الآسف ليس هناك أية معلومات عن هذا الجزء وحتى أننا علمنا بأن الإعلان عنه اليوم جاء أبكر مما كانت تخطط له الشركة. وهذا  المشروع ما زال في مراحل مُبكرة من التطوير.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق