أخبار

الأجواء الليلية ستطغى على الخريطة القادمة للعبة Battlefield 1

Battlefield 1من أجل الحفاظ على مجتمع اللاعبين بلعبة Battlefield 1 يقوم فريق دايس بشكل دوري بالإعلان عن بعض الإضافات التي ينوي طرحها للاعبين مستقبلاً.

وبعد أن كشف قبل ايام عن بعض المعلومات حول تحديثات اللعبة المقبلة وإضافة  In the Name of the Tsar، هاهو اليوم يعلن عن خريطة جديدة سيطرحها الصيف المقبل لتنضم لقائمة الخرائط المتاحة للعب في Battlefield 1.

الخريطة الجديدة ستحمل اسم  Nivelle Nights وهي كما يشير اسمها ستجعل اللاعبين يخوضون المعارك في الليل، وذلك على الأراضي الفرنسية عام 1917 حيث يتنازع الجيشان الفرنسي والألماني للاستحواذ على المقاطعة، وسيكون على اللاعب ضمن هذه الأجواء الاعتماد على سياسات اللعب الاستراتيجية والتعاون مع أعضاء فريقهم من أجل الفوز.

هذا وستكون خريطة Nivelle Nights متاحة مجاناً لأعضاء Premium Pass بتاريخ 1 يونيو المقبل، من دون أن يتم ذكر إن كانت هذه الخريطة ستطرح فيما بعد لباقي اللاعبين أم لا، لكن هنا نذكر بالميزة التي اعلن عنها دايس مؤخراً Premium Friends والتي تسمح لمشتركي Premium Pass من مشاركة الخرائط الخاصة بهم مع أصدقائهم.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق