الرئيسية / أخبار / تسريب: Tomb Raider القادمة ستأخذنا لمغامرة مصرية فرعونية فعلًا

تسريب: Tomb Raider القادمة ستأخذنا لمغامرة مصرية فرعونية فعلًا

Tomb Raider

على الرغم من تكتم الناشر “سكوير إنكس” على المشروع، إلا أن التسريبات بدأت تظهر حول عنوان Tomb Raider القادم.

فبالعودة لنوفمبر الفائت، عَلِمنا اسم اللعبة بفضل إحدى التسريبات، وعلى ما يبدو سيكون Shadow of the Tomb Raider. ومن ثمَّ، خرجت تكهنات دون أدلة، تُلمح إلى أن أحداثها ستكون بمصر. الآن، بين أيدينا دلائل قوية تأكيدًا على المعلومتين السالف ذكرهما.

حيث قام موقع Takeoff Creative بتسريب عددٍ من الأعمال الفنية الخاصّة باللعبة مؤخرًا. إن لم تكن على درايةٍ، تعتبر Takeoff Creative إحدى شركات التسويق المعروفة في الوسط الترفيهي، والتي تعاونت سابقًا مع ناشر اللعبة الياباني، سكوير إنكس.

لنركز على الموضوع الأساسي. ما بين أيدينا مجموعة من الشعارات والأعمال الفنية التي تُظهِر الأهرامات والنقش المصري الفرعوني، بجانب البطلة “لارا كروفت” بشعر مضفر، وأسلحة مثل الرماح والمناجل والسيوف. يمكنك الإطلاع على كل ذلك في الصورة بالأسفل.

يُذكر أنها -إذا كانت التسريبات صحيحة- لن تكون أولى إصدارات السلسلة التي تتناول الحضارة المصرية القديمة، إذ سبق وأن حدث ذلك مع Tomb Raider: The Last Revelation الصادرة عام 1999 ميلاديًا. وبالطبع ستصطف بجوار Assassin’s Creed: Origins و Strange Brigade، أحدث الألعاب الضخمة (AAA) التي تجسد وتقتبس من حضارة مصر القديمة. شيءٌ نفتخر به.

لا تنسَ التعليق برأيك أدناه.

التسريب:

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الكامل:

المصدر

شاهد أيضاً

Dying Light 2

تعاقب الليل والنهار سيترك تغييرات كبيرة على لعبة Dying Light 2

جولة جديدة من المواجهات مع الزومبي بعالم Dying Light قادمة عبر الجزء الثاني الذي أعلن عنه في E3 2018، ولكن يبدو بأن هنالك تغييرات كبيرة طرأت على اللعبة وسنشهدها في  Dying Light 2.