أخبار

صور وبعض المعلومات عن Kingdom Hearts III وريميك Final Fantasy VII

يعمل حالياً مخرج الالعاب تتسويا نومورا على مشروعين جديدين لشركة سكوير انكس هما Kingdom Hearts III وريميك Final Fantasy VII وكلاهما تكاد تكون الأخبار معدومة عنهما ولكن اليوم ومع تواجد  نومورا بمؤتمر 2017 Monaco Anime Game فاجأ اللاعبين بكشفه عن بعض الصور والمعلومات البسيطة عن هذه المشاريع.

حيث بدأ مع ريميك Final Fantasy VII الذي كشف عنه أول مرة في مؤتمر سوني بمعرض E3 2015 فاستعرض صورتان جديدتان تظهران بشكل رئيسي أسلوب القتال والنظام الجديد المتبع في هذا الريميك مع مشهد يصور معركة مع أحد الزعماء باللعبة.

لقد قمت بوضع كامل تركيزي على تصميم نظام القتال، خلال الاجتماعات كنا نواجه مشاكل كثيرة مع القنابل ولكن تم إخبارنا أن الحلفاء لن يتأثروا بالقنابل.

هذا هو أول زعيم باللعبة، يدعى Scorpion وبيئة ساحة المعركة ستكون قابلة للتدمير بشكل جزئي، أعتذر طلب مني أن أقدم عرض فيديو يستعرض هذا المشهد لكن الشركة رفضت، بالنسبة للقوائم التي تشاهدونها فنحن لم نكمل العمل عليها بعد وسأتحدث اكثر عنها بمناسبة أخرى.

بعد ذلك انتقل نومورا ليستعرض صورة من لعبة Kingdom Hearts III تظهر لنا احد عوالم اللعبة وهو عالم Olympus وقال:

هذه المرة الأولى التي نستعرض فيها هذه الصورة من عالم  Kingdom Hearts III وهي تقع في  Thebes حيث يقاتل أبطالها نماذج جديدة من Heartless.

يمكن أن يتحول Keyblade إلى أشياء عدة فهنا نراه يشبه الدرع ولكنه قد يتحول إلى مركبة حربية قديمة وهذه القدرة تدعى Power Form.

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق