سلط إستوديو Ubisoft الضوء قليلا على لعبته المقبلة Tom Clancy’s The Division بالكشف عن بعض المعلومات التي تخص اللعبة و أسلوب اللعب فيها، السيد Marcus Rosengren الذي يشغل منصب كبير مصممي اللعبة تحدث عن تجربة اللاعبين في لعبته الجديدة وقال
نظام الترقية في اللعبة ليس نظام مستويات، ولكنه نظام رتب، كلما حصلت على رتبة أعلى تستطيع الوصول إلى معدات أفضل و طريقة صنع هذه المعدات عن طريق الادوات التي تستخدمها في عالم اللعبة، ومع إرتفاع رتبتك ستواجه مهام أصعب، وتستطيع في أي وقت أن تنزل إلى رتبة أقل من التي وصلت إليها
نظام المهارات في لعبة The Division فريد من نوعه، مع كل مهارة تكتسبها ستغير من أسلوب لعبك تماما، وكلما أنهيت مرحلة في اللعبة، تستطيع الإختيار بين المهارات للحصول عليها، وهذه المهارات متنوعة مثل زيادة الضرر الذي تحدثه عند ضرب الأعداء وغيرها
نظام التعديل يتوفر مع تقدمك في اللعبة، وبالطبع هناك لاعبين يحتاجون لوقت أطول من غيرهم للوصول إلى هذه الخدمة، والمهارات التي تختارها سوف تؤثر على شخصيتك وتضيف لها فوائد، وعندما تقوم بالحصول على أكثر من مهارة، تستطيع التحويل فيما بينها
يذكر أن لعبة RPG و التصويب و العالم المفتوح Tom Clancy’s The Division قادمة بتاريخ 8 مارس 2016 ميلادية على اجهزة اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 و PC، اللعبة من تطوير أربعة إستوديوهات تابعة لإستوديو Ubisoft الفرنسي الذي هو أيضا يتولى مسألة النشر.