أخبار

تسريب تفاصيل كبيرة حول الجزء القادم من God Of War

God of War 4

أشارت بعض التقارير والإشاعات إلى أن الجزء القادم من لعبة God of War سيتناول أحداث “الأساطير الإسكندنافية”، اليوم.

ولمن لا يعلم، الأساطير الإسكندنافية تُسمَّى أيضًا باسم “الميثولوجيا النوردية” وباختصار تعتبر أساسًا لمعتقدات وأساطير القبائل الجرمانية الشمالية المنبثقة من الوثنية النرويجية، وهي تحتوي على قصص عن ملوك مختلفين، ومخلوقات أسطورية، وأبطال، وتماثيل أثرية، ونحو ذلك.

وتشير النصوص القديمة إلى أنها مليئة بالعديد من القصص حول هؤلاء الملوك، كحامل المطرقة، وحامي البشر الذي كان يقضي على أعدائه بلا هوادة، بجانب الملك أودين ذو العين الواحدة، والملكة صاحبة الرداء المكسو بالريش، كذلك الملك سكادي، بالإضافة إلى كنيورد و فريي، أيدون، هيمدال، فريج، لوكي وبالدر، والعديد من الملوك الآخرين.

وصف الكون في تلك الأساطير مكونٌ من تسعة عوالم، متواجدة حول شجرة العالم “يجدرايسيل” والتي أتت من خلال كائن أسطوري قديم يُدعى “يمير”، والكثير من الأحداث الدامية في صراع الملوك وأعدائهم.

بالتأكيد تلك الأجواء ليست بالغريبة على God Of War ، فهي مناسبة تمامًا لما عاينَّاه من قبل، وعلى أيَّة حال، أتت أولى الشائعات من خلال مستخدم يدعى “Shinobi602” وهو معروفٌ بتبادل المعلومات من وقتٍ لآخر، دوَّن فيها “إلى قاعات فالهالا، يا للروعة” وأرفق بنهاية التغريدة هاشتاج God Of War 4.

بعد نشر تلك التغريدة، قرر أحد المواقع التحري أكثر وراء الأمر، وذهبوا مباشرةً لمعرض أعمال الفنان “فيننيان ماكمانوس” والذي عُيِّنَ في سبتمبر الفائت وحتى ديسمبر الذي يليه كمصممٍ لبعض الاعمال الفنية لمشروعٍ غير معلن عنه في سوني، وذلك وفقًا لصفحته في موقع LinkedIn.

فيما عكف موقعٌ آخر على البحث والحفر والتدقيق وراء الأمر بشكلٍ أكبر، حتى وصل إلى بعض الأعمال الفنية التي تؤكد تلك الشائعات تقريبًا، والتي كشفت الستار عن بعض التفاصيل المثيرة، وهي:

  • مظهر Kratos هذه المرة سيكون مختلفًا، إذ أنه أصبح مُلتحيًا.
  • ستُناقش اللعبة حقبة قديمة وهي “الأساطير الإسكندنافية“.
  • يبدو أن Kratos سيكون في السجن.
  • يظهر Kratos حاملًا لفأس في يديه تمكنه من إنشاء الجسور والممرات.
  • البيئة المحيطة من الممكن أن تتفاعل مع شخصيات اللعبة.

قبل معاينة الصور، جدير بالإشارة أن سوني أكدت أن الجزء الجديد من لعبة God Of War قيد التطوير حاليًا على بلايستيشن 4، ولا تنسَ إخبارنا برأيك بالتعليق أدناه.

أعمال فنية تُظهر البيئة:

1

2

3

4

5

مظهر Kratos الحديد:

6

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق