الرئيسية / أخبار / كيف سيساعد أتريوس والده في God of War القادمة؟ مخرجها يجيب

كيف سيساعد أتريوس والده في God of War القادمة؟ مخرجها يجيب

God of War

لعبة God of War واحدة من الألعاب التي يتطلع إليها بشوق كبير مالكي بلايستيشن 4 فالجميع متحمس ليرى كيف سيتم تقديم مغامرة كريتوس الجديدة هذه المرة برفقة ابنه أتريوس.

اليوم مخرج اللعبة Cory Barlog قام بالكشف عن تفاصيل جديدة توضح لنا العلاقة بين كريتوس وابنه باللعبة وكيف يتعاونان معاً للقضاء على الأعداء، حيث ذكر Barlog بأن أتريوس سيكون عليه حل الألغاز باللعبة نظراً لما يتمتع به من معرفة لغوية وثقافية خاصة بالمنطقة.

من ناحية أخرى يتمتع أتريوس بمهارات سحرية يمكن استخدامها لمساعدة والده، حيث يستطيع مثلاً أن يتحكم بشخصية جانبية وجعلها تساعد بحل لغز ما أو حتى بإمكانه أن يتحكم بمجموعة من الجنود وجعلهم يهزمون عدو ما.

هذا الجزء كما نعلم يحمل تغييرات كبيرة مقارنة بالأجزاء السابقة أهمها تغيير موضع الكاميرا وكذلك إدخال ميزة صنع الموارد والأسلحة واعتماد كريتوس على الفأس كسلاح أساسي، ومن المقرر أن تطلق اللعبة في النصف الأول من 2018 على بلايسيتشن 4.

المصدر

شاهد أيضاً

Dying Light 2

تعاقب الليل والنهار سيترك تغييرات كبيرة على لعبة Dying Light 2

جولة جديدة من المواجهات مع الزومبي بعالم Dying Light قادمة عبر الجزء الثاني الذي أعلن عنه في E3 2018، ولكن يبدو بأن هنالك تغييرات كبيرة طرأت على اللعبة وسنشهدها في  Dying Light 2.