أخبار

Gears 5 تقدم اضخم عالم في تاريخ سلسلة ألعاب التصويب وقصة تدعم اللعب التعاوني

شهدت الفترة الماضية العديد من المعلومات المسربة حول لعبة Gears 5 في ظل الصمت المتعمد من فريق التطوير The Coalition انتظارا لانطلاق فعاليات معرض E3 2019 في الشهر القادم، وبغض النظر عن التصميم الفني الذي شاهدناه منذ عدة أسابيع، لدينا اليوم تسريبات جديدة حول أضخم حصريات Xbox One في العام الحالي.

ما يجعل المعلومات الجديدة أكثر قابلة للتصديق هو كونها تأتي من الصفحة الخاصة بوصف أحداث اللعبة وفقا للتقرير المنشور عبر Resetera والذي أوضح أن القصة تركز على إنهيار العالم وكيف أن الإعتماد المبالغ فيه على التكنولوجيا ساهم في سقوط البشر حيث يتحد الأعداء للقضاء على جميع الناجين وطمس أي معالم للحضارة البشرية في حين أن Kait تسافر عبر أضخم وأجمل عوالم Gears للكشف عن أصول Locust والتعاون مع فريقها لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

أبرز التفاصيل التي ظهرت في التقرير أكدت وجود طور لعب تعاوني عبر الشبكة المحلية والعالمية، الأمر الذي يعني إمكانية خوض أحداث القصة بصحبة أصدقائك، بالإضافة لعودة منافسات اللعب الجماعي عبر الشبكة من نوع لاعب ضد لاعب، بينما لم يتم ذكر أي تفاصيل حول طور Horde.

العنوان يعمل بدقة عرض 4K بمعدل 60 إطارا في الثانية مع دعم تقنية HDR وميزة اللعب المشترك بين الحاسب وإكس بوكس ون، في حين سبق وأكدت مايكروسوفت إستعراض طور اللعب الجماعي لأول مرة خلال فعاليات معرض E3 2019.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق