أخبار

الإعلان عن نسخة بلايستيشن 4 للعبة التعاونية Blade Ballet

5

أعلن إستوديو DreamSail Games مطور اللعبة التعاونية التي تدعم حتى 4-لاعبين وهو اللعبة الأولى في تاريخ الإستوديو Blade Ballet أنها قادمة للبلايستيشن 4 في ربيع هذا العام 2016 ميلادية بعد الإعلان عنها مسبقاً لأجهزة PC، حسبما ذكر السيد Kevin Porras مبتكر اللعبة على مدونة بلايستيشن.

اللعبة بكل بساطة هي لعبة تزلج جماعية تدعم أربعة لاعبين، و يقوم اللاعبين بالتحكم برجال آليين (روبورتات) حيث عليك مقاتلة أصدقائك الآخرين و الفائز هو بالطبع آخر شخص يقف على الحلبة، اللعبة تقدم خرائط مختلفة مليئة بالأكشن و الإثارة حيث إن أصدقائك ليسوا الوحيدين الذين يحاولون النيل منك، كما تستطيع إستخدام قدرات أخرى تمكنك من التغلب عليهم مثل المتفجرات أو الكرة المدمّرة العملاقة.

تطوير اللعبة يقف خلها قصة جميلة، حيث إن في معرض PAX Prime قرر مطور اللعبة Kevin Porras بمساعدة زميله من تطوير ديمو بسيط للعبة و عرضه في المعرض بهدف الإستمتاع فقط لا غير، ولم يكن هناك أي نية للتطوير والعمل عليها، و بعد ذلك تلقّى الإثنان الإشادة الكبيرة ممّن قام بتجربتها في المعرض و أثنوا عليها و شجعوهم للعمل عليها و إخراجها كلعبة مستقلة. وهو ماحدث بالفعل حيث كانت من المفترض أن تكون لأجهزة PC فقط و اليوم شهد الإعلان عن تعاون بين سوني و إستوديو DreamSail Games لإحضارها للبلايستيشن 4.

الوسوم
اظهر المزيد

ابراهيم سليمان

كاتب ومحرر في منظومة سعودي جيمر .. بدايتي كانت مع سيجا جينيسيس وأجمل أيامي مع البلايستيشين 2 و الدريم كاست ...
إغلاق