أخبار

عرض دعائي جديد لقصة Final Fantasy 15 يعود بنا الى احداث ما قبل اللعبة

finalfantasyxv

عرضت Square Enix فديو دعائي جديد للعبة Final Fantasy 15 تزامناً مع بداية مؤتمر Gamescom، وللاسف لايظهر الفديو بعض مشاهد اسلوب اللعب، ولكن على ما يبدو أنه يعود في الزمان ليظهر بطل اللعبة Noctis عندما كان صغيراً.

يعرض الفديو بعض الاحداث التي حدثت منذ خمسة عشر عاماً قبل بداية اللعبة، ومن المقرر صدور اللعبة في وقت قريب على أجهزة PS4 و Xbox One.

يظهر الفديو الدعائي وفقاً ل Square Enix الروابط القوية التي يملكها الصغير Noctis مع ابيه الملك Regis والتي على وشك اختبارها في الاختيارات الصعبة المحيطة بالحرب القادمة بين مملكته والامبراطورية المعادية.

في بداية Final Fantasy 15، مملكة Lucis على وشك توقيع معاهدة سلام مع Niflheim، وانهاء سنوات من الحرب، وفي محاولة لتعزيز ابرام المعاهدة تم تعيين والأمير Noctis ليكون ولي عهد عرش ممكلة Lucian و تم الاتفاق على زواجه من Lady Luna.

على الرغم من أن هذه المعاهدة خدعة من جانب الامبراطورية، لكي تطمئن مملكة Lucian وتجعلها تقلل من حذرها لمهاجمتها بغتة، وأخذ تاج المدينة وسرقة الكرستالة المقدسة، ويعود Noctis الذي كان خارج المدينة ليجد أبيه وعروسته ويعتقد انهم موتي.

المصدر

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمود نجم

حاصل علي ماجستير في انظمة المعلومات, وعاشق للالعاب الإلكترونية خصوصا الالعاب الإستراتجية وال RPG ONLINE, ومن محبي قراءة الرواية العربية.
إغلاق