الرئيسية / أخبار / الكشف عن Far Cry New Dawn وأحداثها تدور في عالم “مدمر”

الكشف عن Far Cry New Dawn وأحداثها تدور في عالم “مدمر”

كشفت شركة Ubisoft اليوم خلال حفل توزيع جوائز الألعاب The Game Awards عن Far Cry New Dawn، أحدث أجزاء سلسلة Far Cry الشهيرة الحائزة على الجوائز. تجري أحداث اللعبة في عالم مدمر يخطف الأنفاس، وتصدرمع قوائم ونصوص معربة حصرياً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في 15 فبراير 2019 / 10 جمادى الآخرة 1440 على أجهزة PlayStation 4 وعائلة Xbox One بما في ذلك Xbox One X و Windows PC. ويمكن للاعبين طلب Far Cry New Dawn مسبقاً الآن بسعر 39.99$.

تجري أحداث Far Cry New Dawn بعد 17 عاماً منذ الكارثة النووية العالمية، وتأخذ اللاعبين إلى مقاطعة ’هوب‘ المبهرة والتي غيرت كارثة مدمرة وجهها. بدأت الحياة بالانبثاق من جديد من قلب الفوضى، لكن يجد الناجون أنفسهم الآن في مواجهة تهديد جديد: ’قطاع الطرق‘ عديمو الشفقة بقيادة التوأمتين “ميكي” و “لو”. وعلى اعتبار أن التوأمتين قد نشأتا في منطقة خارجة عن القانون، فهما تعيشان مع عصابتهما بنهب الآخرين، والذين وصلوا إلى مقاطعة ’هوب‘ لينهبوا كل الموارد المتاحة فيها. وليتمكن اللاعبون من تفادي هذا التهديد المدمر، عليهم مساعدة الناجين ليشتد عودهم، ولصنع ترسانة مؤقتة وتشكيل تحالفات غير متوقعة للقتال من أجل النجاة ضمن جبهة جديدة خطيرة.
 

تعتبر القاعدة الرئيسية التي سَمّيت ’بروسبِريتي‘ معقل الناجين، وفيها يقوم اللاعبون بالتحضير لمواجهة تهديد ’قطاع الطرق‘، حيث يمكنهم صنع أسلحة ومركبات مؤقتة وتدريب فرق المرتزقة للإيجار خاصتهم، والتي تضم وجوهاً جديدة وأخرى مألوفة. ومع تقدم اللاعبين باللعبة، يصبح بإمكانهم ترقية قاعدتهم الرئيسية لصنع أسلحة وعتاد أكثر قوة. كما تعد القاعدة الرئيسية أيضاً نقطة انطلاق البعثات، فللمرة الأولى في تاريخ سلسلة Far Cry لن تكون المغامرة محلية فقط. حيث ينطلق اللاعبون في مغامرة نحو مواقع فريدة لا تُنسى عبر الولايات المتحدة الأمريكية مع التضاريس المتنوعة فيها، ابتداءً من الأراضي الرطبة ووصولاً إلى الأودية الضيقة وغيرها. تأخذ البعثات اللاعبين إلى مواقع فريدة حيث سيكون عليهم الحصول على حقيبة من المواد القيمة والخروج من المكان بسرعة.

 

 
تم تطوير لعبة Far Cry New Dawn في استديوهات Ubisoft فرع مونتريال مع دعم من فروع استديوهات Ubisoft في شانغهاي وكييف وبوخارست، وهي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول تجري أحداثها في عالم مفتوح شاسع. تعتبر Far Cry New Dawn الجزء الثاني المستقل للعبة Far Cry 5، وهي تأخذ اللاعبين إلى عالم مدمَّر حيث عليهم مواجهة تهديد مزدوج: التوأمتين ’ميكي‘ و ’لو‘. ويمكن للاعبين تجنيد طاقم مختار من المرتزقة والمخالب للإيجار، أو صديق للإيجار في الطور التعاوني، للخوض في غمار لحظات Far Cry لا تُنسى وغنية بالمفاجآت حيث يمكن لأي شيء أن يحدث.

شاهد أيضاً

Red Dead Redemption 2

تحديث Red Dead Redemption 2 يعمل على حل مشاكل طور اللعب الفردي والجماعي

أعلنت Rockstar Games توافر التحديث رقم 1.04 للعبة Red Dead Redemption 2 حاليا للتحميل لأجهزة ...