أخبار

عرض دعائي جديد للعبة Dying Light يظهر فيه السلاح الأكثر فتكاً

dyinglight

اصدرت Techland العرض الدعائي الأول للتوسعة الاضافية القادمة The Following للعبة الزومبي Dying Light، هذا العرض تم رؤيته سراً خلال مؤتمر Gamescom الاسبوع الماضي، ويظهر المنطقة الرئيسية للعبة، وهي كبيرة جدا بقدر جميع خرائط اللعبة الأصلية مجتمعة.

يظهر العرض أيضاً بعض تفاصيل قصة التوسعة القادمة، بطل القصة Kyle Crane الذي يقوم بالأداء الصوتي لها Roger Craig Smith الذي قام بأداء صوتي في كلا من لعبة Assassin’s Creed و Batman، يتنقل Crane الى المناطق النائية الخطيرة حيث يلتقي طائفة متعصبة وغامضة التي تمتلك معلومات عن تفشي الزومبي.

لن يكون بامكان اللاعبين السفر للقاء اعضاء الطائفة وتعلم اسرارهم، في البداية يجب عليه أن يكمل الكثير من المهام والاهداف في بيئة قاتلة ليحظى بثقتهم.

كما اعلن سابقاً، أن التوسعة The Following سوف تقدم لأول مرة مركبات في Dying Ligh من خلال العربات، والتي هي قابلة للتخصيص و التحديث، وايضاً تضيف ميزة شجرة المهارات الخاصة بها، وقالت Techland اطلقت اسم dirt buggie على سلاح Dying Light الأكثر فتكاً حتى الآن.

تم اطلاق لعبة Dying Light في شهر يناير من هذا العام وحطمت مبيعات لعبة Dead Island، وحسب اخر احصائيات Techland ان لعبة Dying Light تمتلك 4.5 مليون لاعب.

المصدر

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمود نجم

حاصل علي ماجستير في انظمة المعلومات, وعاشق للالعاب الإلكترونية خصوصا الالعاب الإستراتجية وال RPG ONLINE, ومن محبي قراءة الرواية العربية.
إغلاق