أخبار

مطور لعبة ReCore الحصرية للاكس بوكس ون يعطون بعض التفاصيل الجميلة عن اللعبة

Recorepic1

لعبة ريكور (ReCore) تم الاعلان عنها في مؤتمر E3 الخاص بمايكروسوفت وهي من تصميم مخترع العاب قوية مثل ميقا مان (Mega Man)، اونيموشا (Onimusha) و ديد رايزينق (Dead Rising). المطور اسمه كيجي اينافوني (Keiji Inafune). وهذا الاعلان كان احد العروض القوية في معرض E3 الخاص بمايكروسوفت.

اللعبة ماتم الاعلان عنها بشكل كبير ومافي تفاصيل كثيرة عن اللعبة، اللعبة تم الاعلان عن ان فترة تصميمها كانت 14 شهر وهذي الفترة تعتبر قصيرة في عالم الالعاب.

مايكروسوفت اصدرت مقطع يوضح عالم اللعبة و الشخصيات الرئيسية اللي في اللعبة بحيث ان المقطع يتكلم فيه مصمم اللعبة عن هذي التفاصيل.

ستديو ارماتر (Armature) المطور للعبة وضح ان الشخصية الرئيسية في اللعبة اسمه جيويل (Jewel) و ان الشخصية المرافقة للبطل في اللعبة اسمها ماك (Mack) وهي شخصية آلية.

القصة ان ماك و جيويل يبغوا يعيدون الانسانية للكوكب، و آلي اخر يبغا يوقف حدوث هذا الشيء ويقاتل الابطال.

قال اينافوني مصمم اللعبة: “احد مميزات اللعبة الكبيرة ان عالمها يتغير بسبب العواصف اللي صارت للكوكب. وهذا الشيء راح يأثر على الخرائط الموجودة في اللعبة وراح تأثر على اسلوب اللعب”

اللعبة راح تكون لعبة نجاة وبقاء تقريبا، بحيث ان بطل اللعبة هو الوحيد المتبقي من البشر مع صديقة الآلي.

قال مارك باشيني (Mark Pacini) مخرج استديو ارماتر: “كل ما تتقدم في مغامرتك في اللعبة راح تقابل رفقاء معك، ايضا راح تقابل اعداء جدد، فكرة اللعبة الرئيسية هي انك تمشي لحالك بالشخصية المؤنثة جيويل و تحاول تبقى عايش في حياتك”

كمل مارك وقال: “العلاقة بين صديقك اصدقائك الآليين في اللعبة والاعداء الآليين راح تتعقد وتصير عنيفة اكثر في اللعبة كل ماتتعمق في اللعبة، وهنا اللعبة راح تصير ممتعة و هذا الشيء اللي راح تستكشفه بنفسك انت”

بعدها مصمم اللعبة اينافوني قال: “خلال القتال مع الآلين في العرض التشويقي ماك كان مهزوم لكن اصله وقطعه الرئيسية كانت باقية، عقل ماك الواعي موجود في القطع الرئيسية وراح يقدر ينقل معاه هذا العقل الى اجسام آليين اخرين و يكمل حياته فيهم”

كمل اينافوني وقال: “قصة اللعبة جدا رائعة و مليئة بالخبايا و المغامرات، مثل ماقلت لكم ان الالين راح يلعبون دور مهم خلال مغامرة اللعبة، و اللعبة راح تحتوي على آليين كثيرين يوصلونك لتجربة ممتعة وغنية، ايضا راح تقدر تصاحب وترافق آليين كثيرين وكل آلي راح يوصلك لمغامرة فريدة ومختلفة”

كلام جميل من المطورين وشكل اللعبة راح تكون ممتعة، ننتظر اعلانات اكثر لها.

المصدر.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد قربان

طالب جامعي ، يدرس في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة ، تخصص هندسة صناعية ، اعشق العاب البلايستيشن و مدمن فيفا ، احب العاب الاكشن و المغامرات واي لعبة فيها كريتفتي او شيئ جديد
إغلاق