أخبار

تفاصيل مهمة بشأن شخصيات World of Final Fantasy

http://attackofthefanboy.com/wp-content/uploads/2015/12/World-Of-Final-Fantasy.jpg

عندما كُشِفَ لأول مرة عن لعبة World of Final Fantasy في معرض E3 ، كان هناك نقصٌ شديدٌ في المعلومات المتعلقة باللعبة، وهذا ربما بسبب تسليط الأضواء على Final Fantasy XV أو حتى Final Fantasy VII Remake بشكلٍ أكبر، لكن الآن، يبدو أن Square Enix تداركت هذا الأمر، وكشفت عن بعض التفاصيل المهمة، اليوم.

كان أول تلك المعلومات عن شخصيات اللعبة، حيث أشارت إلى أن اللعبة ستحتوي على شخصيات متنوعة، ومنها: Lann و Reynn و Tama و Warrior of Light و Cloud و Lightning و Princess Sarah و Yuna و Sherlotta و Faris Scherwiz ، وهذا يعني أن اللعبة ستشمل العديد من الشخصيات التي أحببناها ورأيناها في الأجزاء السابقة من السلسلة.

وبجانب الشخصيات، أزاحت الشركة الستار عن بعض رفقائك اللعبة، حيث ستتعاون شخصيتك مع وحوش السراب (Mirage Monsters) ، وذلك لاكتشاف الكنز، وإنجاز بعض المهام طوال اللعبة.

يُذكر أن World of Final Fantasy يجري تطويرها حاليًا لأجهزة بلايستيشن 4، وبلايستيشن فيتا، ومع ذلك، لم يُعلن عن موعد إطلاقها المحدد بعد، لكن بإمكانك معاينة إسلوب لعبها بالعرض أدناه:

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق