أخبار

تفاصيل جديدة حول أطوار وقصة Dragon Quest Builders

Dragon Quest Builders

كشفت Square Enix العديد من المعلومات عن تفاصيل لعبة Dragon Quest Builders ، اليوم.

وركزت الشركة على تفاصيل طور القصة ومحتواه، وايضًا ما يحويه طور البناء الحُر (Free Build Mode) ، وبالأسفل نستعرض سويًا المعلومات الكاملة التي نشرتها الشركة:

طور القصة:

  • في طور القصة عليك بناء مُدنك الخاصة من أجل إحياء العالم الذي دمره الشرير (The Dragonlord) وكذلك إلحاق الهزيمة به ، كما ستقابل وتساعد العديد من الشخصيات الفريدة من نوعها التي ستراها في اللعبة، فضلًا عن مقابلة العديد من الخصوم الأقوياء.

طور البناء الحُر:

  • بعد انتهائك من القارّة الأولى، ستظهر جزيرة غير معروفة “Unknown Island” ، والتي بإمكانك فيها بناء أيُ شيءٍ يجول في خاطرك، وذلك من خلال طور Free Build ، كما وستتمكن من استخدام كآفة الأدوات التي اكتسبتها من طور القصة في هذا الطور أيضًا.
  • سيتواجد في الجزيرة الغير معروفة ثلاثة مناطق، وهي “Home Area” قاعدة الأنشطة الرئيسية، والأخرى تسمى Cleared Continents Area التي فيها ستتمكن من الحصول على مواد وموارد ليست متواجدة في Home Area ، ويتواجد بتلك المنطقة بعض الوحوش التي تتجول في المنطقة، لذا، عليك الحصول على تلك المواد بحكمة، والثالثة تسمى Battle Island Area والتي فيها سيكون بإمكانك محاربة الوحوش واحدةً تلو الآخر.
  • وبالعودة إلى “Home Area” ، ستتمكن من مشاركة المباني الخاصة بك مع اللاعبين الآخرين عبر شبكة بلايستيشن.

جدير بالذكر أن Dragon Quest Builders ستصدر في الثامن والعشرين من يناير، من العام المُقبل، على أجهزة بلايستيشن 4، وبلايستيشن 3، وبلايستيشن فيتا، في اليابان.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق