المزيد من خيارات التعديل على الاسلحة قادمة للاعبي ديستني

رغم انشغال فريق Bungie بالعمل على الجزء الثاني من ديستني فإنه مازال يعمل كما يبدو على دعم اللاعبين وطرح تحسينات وإضافات للجزء الأول منها.

فاليوم كشف فريق Bungie بأنه سيقوم بطرح خيارات جديدة للتعديل على الاسلحة باللعبة فقام بنشر عدة صور تستعرض هذه الخيارات وإمكانيات التعديل التي ستكون متاحة للاعب في وقت لاحق من هذا الشتاء، ومن ضمن الأسلحة التي سيكون بإمكان اللاعب التعديل عليها هنالك Red Death و Thorn وكذلك Bad Juju.

ويبدو أن هنالك المزيد في جعبة الفريق للاعبي ديستني هذا العام حيث ألمح الفريق إلى أنه علاوة على عمله على خيارات جديدة للتعديل على الاسلحة فإنه سيقوم بإعادة حدثين للعبة ديستني هما Festival of the Lost وكذلك حدث Sparrow Racing League والذي يعتمدُ في المقام الأول على السباقات بمركبات Sparrow الصاروخية.

هذا ونذكر بأن فريق بنجي كان قد طرح في شهر سبتمبر الماضي إضافة Rise of Iron للاعبي ديستني والتي تجري أحداثها في منطقة جديدة وهي The Plaguelands وهي تقع تحديدًا خلف حائط Earth’s Cosmodrome، وهي تضم مهمة Raid جديدة، و مهمات قصة جديدة، وعلاوةً على ذلك، ستُقاتل مع Lord Saladin ضد Fallen في محاولةٍ منك للبحث عن ما حدث لبقية Iron Lords.

المصدر

Disqus Comments Loading...