أخبار

بطل Dead Rising 4 سيتحول إلى زومبي في إضافتها المقبلة

Dead Rising 4بالرغم من أن استقبال اللاعبين للعبة Dead Rising 4 لم يكن بالمستوى المطلوب وحصولها على تقييمات متوسطة من النقاد إلا أن كابكوم عازمة على دعمها بشكل مستمر عبر طرح محتويات إضافية تغني تجربة اللعب ولعلها تزيد من حجم مبيعات هذه اللعبة.

واليوم تم الكشف عن الإضافة الجديدة للعبة وهي إضافة Frank Rising التي ستطرح لمالكي اكسبوكس ون وPC في 4 أبريل المقبل، وستكون متاحة مجاناً لمشتركي season pass اللعبة ويمكن شرائها منفصلة مقابل 10 دولار.

إضافة Frank Rising ستقدم فصل جديد من فصول القصة حيث سنشهد فيها تحول بطل اللعبة Frank إلى زومبي ويكون عليه أن يتغذى على دماء الآخرين وبنفس الوقت عليه أن يبحث عن علاج له قبل فوات الآوان، علاوة على مهمة جديدة تتلخص في إنقاذ بعض الناجيين قبل أن تقوم الحكومة بإغلاق ملفه.

من ناحية أخرى تم أيضاً الإعلان عن إضافة Super Ultra Dead Rising 4 Mini Golf وهي تحاكي لعبة الغولف حيث يصطاد اللاعبون الزومبي ويحققون أعلى النقاط عبر اللعب أونلاين مع 3 لاعبين آخرين أو عبر اللعب التعاوني، وهذه الإضافة ستكون متاحة أيضاً بوقت ما من هذا الربيع بسعر 10 دولار.

هذا ونذكر أن Dead Rising 4 متاحة حالياً لمالكي اكسبوكس ون وPC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق