E3 2019أخبار

تأكيد الإعلان عن جزء جديد من Darksiders في E3 2019

شهدت الفترة الماضية انتشار أكثر من تقرير يتحدث عن وجود جزء جديد من سلسلة ألعاب Darksiders قيد التطوير استعدادا للكشف الرسمي في E3 2019، ولكن طوال تلك الفترة لم يكن هناك أي تأكيد رسمي باستثناء الشائعات الغير موثوقة، واليوم حصلنا على التأكيد المنتظر من قبل إدارة المعرض الأشهر لألعاب الفيديو حول العالم.

الموقع الرسمي للحدث المرتقب أكد إنعقاد جلسة نقاشية يوم الخميس الموافق 13 يونيو للحديث عن مستقبل Darksiders وعالم اللعبة الإفتراضي أين يتجه بعد ذلك، ويتزامن هذا الحدث مع الإعلان الرسمي عن جزء جديد من السلسلة مختلف عن أي إصدار سابق وينتظر أن يأخذ العلامة التجارية في إتجاه جديد تماما لم يسبق للاعبين رؤيته من قبل.

الجلسة النقاشية سوف تركز على كيفية تطوير لعبة مغامرات غنية في عناصر أسلوب اللعب وتصميم العالم الإفتراضي، ولكن حتى الآن لا يوجد أي تفاصيل واضحة حول الإتجاه الجديد أو الشخصية الرئيسية التي سيتم التركيز عليها، حيث ينتظر أن نحصل على جزء خاصة بالفارس الرابع والأخير Strife، وربما يتم العمل على جزء مجمع لجميع الفرسان الأربعة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق