أخبار

تغريدة غريبة ومشفرة من Sony تربك الكثيرين وتفسيرات مختلفة لها

في الوقت الذي ننتظر فيه جميعنا إعلان Sony عن الحدث المرتقب للكشف عن PS5 والذي تقول كل الشائعات بأنه سيحدث في فبراير المقبل، قررت الشركة اليابانية اليوم التلاعب بجمهورها عبر تغريدة غير واضحة ومشفرة.

الأمر المريب هو أنه عادة حساب Sony عبر تويتر لا يقوم بنشر تغريدات تخص بلايستيشن فهذا يتم عادة عبر حسابات بلايستيشن نفسها، وأيضاً من النادر أن يقوم هذا الحساب بنشر تغريدات تخص الألعاب لكنه اليوم قرر نشر تغريدة يقول فيها بأن بعض الأصدقاء يقومون بلعب ألعاب الفيديو وهنالك صور رمزية ليد تحكم بلايستيشن بجانبها صور لحيوانات مختلفة.

هذه التغريدة حيرت الجميع وبدأ اللاعبون يحاولون فك شيفرتها والتكهن بما تحاول سوني أن تخبرنا به عبر تغريدتها هذه، البعض قال بأنها ربما تلميح لنية الشركة إعادة إحياء لعبة Tokyo Jungle وهي التي طورتها استوديوهات سوني اليابانية لجهاز بلايستيشن 3 وصدرت عام 2012.

لكن البعض رفض هذا التفسير وقال بأن هذه اللعبة حصلت على تقييمات متوسطة وتباينت الآراء حولها فبينما حازت على إعجاب الجمهور في أوروبا فإنها لم تنل رضا اللاعبين بأمريكا وهذا وفق تصريحات مخرجها Yohei Kataoka آنذاك.

نعود إذاً لتفسيرات هذه التغريدة الغامضة فلقد ربط البعض بينها وبين استوديوهات سوني العالمية وقال بأنها تلميح من الشركة عن المشاريع التي يتم العمل عليها في هذه الفرق، مثل ربط صورة الكلب مع فريق نوتي دوق، وربط صورة الديناصور مع لعبة هورايزون 2 كما ترون بالتغريدة أعلاه.

وطبعاً هنالك من ذهب لربطها مع بلايستيشن 5 وحدث الكشف عنه، فما رأيكم أنتم؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق