أخبار

إشاعة: لعبة Capcom الجديدة ستُكشَف قريبًا.. وتأجلت في البداية من أجل سوني!

ادَّعى اليوتيوبر المعروف ومُسرِّب الأخبار AestheticGamer أن شركة Capcom ستقوم بالكشف عن لعبتها الجديدة قريبًا جديدًا، في أحدث تسريباته المنشورة مؤخرًا.

وألمح المستخدم -الذي سبق وأن سرَّب تفاصيل Resident Evil 3 Remake بدِقةٍ- أن اللعبة القادمة هي Resident Evil 8.

وكان اللاعب قد نشر قبل أيامٍ تغريدةٍ على Twitter، أرفقها بصورةٍ كتب عليها «تذكيرٌ بأن جميع البشر كانوا ديناصورات في يومٍ من الأيام». وبالطبع المقصود من هذا التلميح هو لعبة Dino Crisis التي تمتلكها شركة Capcom نفسها– والتي تتوالى الشائعات عنها منذ وقتٍ ليس بقصير.

ومع ذلك، من الواضح أن إعلان العملاق الياباني القادم لا يتعلق بسلسلة Dino Crisis، وذلك بحسب تأكيد Aesthetic Gamer نفسه:

أنا سأقول هذا: اللعبة التي سيتم الكشف عنها قريبًا ليست Dino Crisis.

أما وعن اللعبة التي من المقرر الكشف عنها، فقال:

كان مقررًا في بادئ الأمر أن يُعلَن عنها في حدث E3 الفائت بجوار RE3. ولكن، تعرض إعلان اللعبتين إلى التأجيل؛ وذلك بسبب تغييراتٍ متنوعة طرأت على تعاون كابكوم مع سوني– إذ قامت سوني بإعادة العمل والتعديل على بلايستيشن 5. وبسبب ذلك، احتاجت كابكوم مزيدًا من الوقت، ولكني أظن -ولا يمكنني التأكيد على ذلك- أنها ستكون لعبة عابرة للأجيال (Cross-Gen) ولكن تم تأجيل نسخ الجيل القادم.

أنا لا أعرف بالضبط متى ستقوم كابكوم بالكشف عن اللعبة، ولكن الخطة الأصلية كانت الكشف عن اللعبة العام الفائت وإطلاقها العام الجاري. ومع حدوث التأجيل، من المحتمل جدًا أن يُكشَف عنها قريبًا.

يُشار إلى أن Capcom لم تؤكد أو تنفِ هذه المعلومات حتى اللحظة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق