أخبار

مطور Call of Duty: الجزء الجديد يستهدف إحداث تغيير جذري في السلسلة

call of duty Infinity Ward

بجانب المقطع الجديد الذي أُشيع أنه للعبة Call of Duty: Infinite War، أطلَق المطور Infinity Ward فيديو جديد بعنوان “تراث كول أوف دوتي” يستعرض آراء مطوري الاستوديو الأمريكي عن ما تعنيه السلسلة لهم، وكيف أنهم يأملون أن يدفع الجزء الجديد السلسلة للأمام، اليوم.

ويعلق المطور Infinity Ward آماله على تلك اللعبة، مقارنةً بلعبة Call of Duty 4: Modern Warfare الصادرة قبل تسعة أعوام تقريبًا، والتي طورها أيضًا، حيث يعلق “يعقوب مينكوف” أحد المطورين قائلًا:

أنا أريد الناس أن تلعب اللعبة الجديدة، وتقول “يا للروعة، لم أرَ هذا التغيير الكبير في سلسلة كول أوف دوتي منذ Call of Duty 4: Modern Warfare.

وبالفعل، تعتبر Modern Warfare واحدة من أفضل وأكثر أجزاء السلسلة شعبية، بجانب ألعاب المنظور الأول عمومًا، فهي حوَّلت سلسلة Call of Duty من أحداث الحرب العالمية الثانية إلى الحروب الحديثة، فضلًا عن تغيير طور الأونلاين الخاص بها لأسلوب التنافس في العاب التصويب بشكل مبتكر.

Call of Duty: MW3

وبالعودة لفبراير الفائت، كانت أكتيفجن -ناشر السلسلة- قد أشارت إلى أن الجزء الجديد من Call of Duty سيكون “مبتكرًا”، وهذا كل ما نعرفه عن اللعبة -بشكل رسمي- حتى اللحظة.

وبالعودة للفيديو، نرى “بريان هورتون” -المخرج الفني الذي عَمِلَ على تطوير Rise of the Tomb Raider قبل الانضمام لاستوديو Infinity Ward- يؤكد أن الجزء الجديد سيدفع قصة السلسلة إلى آفاقٍ جديدة:

أرى مستوًى جديدًا في طريقة سرد القصة قادمًا للسلسلة.

جدير بالذكر أنه من المتوقع أن تكشف Infinity Ward عن المزيد من التفاصيل بشأن الجزء الجديد في سلسلة Call of Duty، والذي أشيع أنه سيحمل اسم Call of Duty: Infinite War، عبر بثٍ مباشرٍ ستعقده اليوم في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وبالإضافة للعبة الجديدة، أُشيع أيضًا أن Infinite War ستشمل نسخة محسَّنة من Modern Warfare للجيل الحالي من الأجهزة.

احرص على مراجعة سعودي جيمر للمزيد من التفاصيل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق