أخبار

ناشر GTA V لديه مشروع غير معلن عنه سيصدر قبل نهاية مارس 2020

بعد أن تحدثت شركة Take-Two عن مبيعات ألعابها مثل GTA V و ريد ديد ريدمبشن 2 حان الوقت لتخبر المستثمرين عن خططها للفترة المتبقية من سنتها المالية الحالية.

حيث ذكرت الشركة اليوم بأنه مازال لديها مشروع غير معلن عنه من تطوير أحد استوديوهاتها Rockstar Games  و 2K Games وهذا المشروع سيصدر قبل نهاية سنتها المالية الحالية أي قبل نهاية مارس 2020، هذا بجانب عناوين أخرى معلن عنها سابقاً مثل  Borderlands 3 و NBA 2K 2020 و WWE 2K20 و The Outer Worlds و Ancestors: Humankind Odyssey والتي ستصدر في هذه السنة المالية.

طبعاً بعد هذا التصريح توجهت معظم الترجيحات للقول بأن هذا المشروع سيكون لعبة BioShock جديدة لاسيما بعد تقرير صدر العام الماضي يذكر بأن هنالك فريق سري للغاية يعمل على تطوير هذه اللعبة تابع طبعاً لشركة 2K. وربما يكون هذا المشروع هو لعبة روكستار الجديدة التي سمعنا قبل أيام شائعات عنها وبأنه قد يتم الكشف عنها في E3 2019.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق