أخبار

تقرير: الحرب العالمية الثانية ستكون مسرح أحداث Battlefield V والمزيد حولها

Battlefieldفي وقت سابق من هذا العام أكدت EA بأن لعبة Battlefield جديدة بطريقها للاعبين في خريف 2018، لكنها حتى الآن تتكتم عن تفاصيل هذه اللعبة.

ومع هذا التكتم تم فتح الباب على مصراعيه أمام انتشار التسريبات حول هذه اللعبة فاليوم انتشر تقرير يشير إلى أن لعبة Battlefield الجديدة ستحمل اسم  Battlefield V مؤكداً أيضاً تسريبات سابقة حول وقوع أحداث اللعبة في الحرب العالمية الثانية.

التقرير ذكر بأنه استقى معلوماته من مصدر على اطلاع بخطط EA مشيراً إلى أن  Battlefield V كانت تدعى من قبل Battlefield 2 ولكن EA قررت تغيير التسمية ربما كي لا يخلط البعض بينها وبين Battlefield 2 التي صدرت عام 2005.

كما أشارت مصادر أخرى إلى أن Battlefield V ستضم صناديق غنيمة تحوي فقط على عناصر للزينة ولاتضم محتويات تؤثر على اللعب، من ناحية أخرى حمل هذا التقرير بطياته أخبار سيئة لعشاق Battlefield: Bad Company حيث ذكر بأن التسريبات التي انتشرت سابقاً حول عمل فريق DICE على الجزء الثالث والذي ستجري أحداثه في فيتنام ليست صحيحة ولكنه أشار إلى أن الاستوديو يأخذ مطالب اللاعبين بعين الاعتبار وربما يسعى لإعادة إحياء السلسلة يوماً ما.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق