أخبار

رسمياً: هنالك لعبة Battlefield جديدة قادمة في 2021 للجيل المقبل

في أكتوبر من العام الماضي أكدت EA بأن الجزء الجديد من سلسلة باتلفيلد هو قيد التطوير فعلاً لكن موعد صدوره سيكون بالعام المالي 2022 أي الفترة من أبريل 2021 حتى مارس 2022

لكن اليوم أعلن فريق DICE رسمياً بأن لعبته ستصدر في العام المقبل للاكسبوكس سيريس اكس وبلايستيشن 5، لذا فهم أوقفوا العمل على تحديثات  Star Wars Battlefront II وهم يضعون اللمسات الأخيرة على محتوى باتلفيد 5 الذي سيصدر صيف هذا العام وهو الأخير ضمن خطة الدعم الموضوعة للعبة.

الهدف من هذا هو تحويل كامل تركيز المطور إلى العمل على لعبة باتلفيلد القادمة، وهم سيستهدفون أساليب وأفكار مبتكرة جديدة يمكن تطبيقها بفضل الجيل الجديد.

وكانت EA قد ذكرت سابقاً بأنه سيتم الاستفادة من قدرات الجيل الجديد من أجل تقديم اللعبة بجودة عالية غير مسبوقة، أيضاً في اللعبة الجديدة وبحسب تصريحات Andrew Wilson مدير الشركة سيتم طرح أطوار أونلاين جديدة مع عناصر اجتماعية وستعتمد نظام الألعاب المقدمة كخدمات.

اقرأ أيضاً: تسريبات: Battlefield القادمة ليست Bad Company 3، وإليكم 10 تفاصيل عنها

أما عن سبب اختيارهم لنافذة الإصدار المعلنة أعلاه فقال أندرو بأنهم يرغبون بمنح الجيل المقبل بعض الوقت حتى ينتشر أكثر بين اللاعبين ويصبح هنالك قاعدة واسعة من الأشخاص الذين يمتلكونه.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق