أخبار

أحدث التفاصيل المسربة عن Batman الجديدة – نظام Nemesis وفصائل منوعة

ننتظر جميعاً حدث DC Comics في شهر أغسطس المقبل من أجل معرفة أحدث مشاريع فرق شركة وورنر بروس بينها دون شك Batman الجديدة مشروع استوديو Warner Bros. Montreal الذي يقال بأنه سيحمل اسم Gotham Knights.

اليوم تم تسريب عدة تقاصيل تخص اللعبة لاسيما بناحية أسلوب اللعب من قبل TheComixKid الشخص الذي سبق وان أثبت دقة معلوماته بما يتعلق بأخبار DC، حيث ذكر بداية بأن لعبة باتمان ستتضمن نظام Nemesis مطور عن ذاك الذي شهدناه في Middle-Earth: Shadow of Mordor و Shadow of War والذي كان سر نجاحها.

أيضاً اللعبة ستضم فصائل مختلفة بينها Gotham City Police Department والتي ستنقلب هذه المرة ضدك وستلاحق باتمان وحلفائه، كما ستمتلك روابط مع ألعاب أخرى، وأكد المسرب إمكانية اللعب بعائلة باتمان و Owls سيكون العدو الرئيسي باللعبة.

اقرأ أيضاً: إشاعة: لعبة باتمان القادمة هي إعادة تصور للسلسلة، وستطرح خريف 2020

وتقول الشائعات بأن لعبة باتمان هذه ستنطلق في خريف هذا العام وبعدها سيتم إصدار لعبة استوديو Rocksteady وهي Suicide Squad وسمعنا كذلك بأن هنالك مشروع للعبة سوبرمان مخصصة للجيل الجديد قيد التطوير أيضاً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق