أخبار

Assassin’s Creed ستنطلقُ عندما تكون جاهزة، وليس 2017 بالتحديد

صورة من إصدار سابق.
صورة من إصدار سابق.

أكدت شركة “يوبيسوفت” أنه يجري حاليًا تطوير الإصدار الجديد كليًا من سلسلة Assassin’s Creed. وهذا كنّا على درايةٍ به مسبقًا. أما الآن، فيُلمح الناشر الفرنسي أن اللعبة من الممكن أن لا تصدر في 2017؛ لأنها لن تصدرَ إلا عندما تكون جاهزة، على حد تصريحات الرئيس التنفيذي “إيف جلموت” الأخيرة:

ستعود السلسلة عندما تكون جاهزةً. عندما نشعر أن هناك شيءٌ لنطلقه.

كما ذكر “جلموت” أن التركيز مكثَّفٌ على Assassin’s Creed الجديدة لدرجة أن عملية تطويرها قد تتسببُ في إرجاء أو إيقاف بعض عمليات التطوير الأخرى بالاستوديو، ما يمنح الفريق الفرصة الكاملة في رفع مستوى جودة ومحتوى اللعبة:

ما رأيناه في عملية تطوير Assassin’s Creed القادم كان للتأكيد على أن لدينا فرصةٌ كاملةٌ لأخذها لمستوًى آخر. ولذا، نقول أننا سنأخذُ القدر الذي تحتاجهُ اللعبة من الوقت بشكلٍ كاملٍ حتى نأتي بتجربةٍ رائعة. كان ذلك ممكنًا لأن لدينا غيرها من الألعاب. هناك إمكانيات هائلة في تلك اللعبة تمكِّنُنَا من إحداث ثورة في السلسلة، ولذلك كما قلّنا: “نحن نريد تغيير نموذجنا، ولذا نحتاجُ مزيدًا من الوقت، لأن بذلك سنتمكن من تقديم التجربة الأفضل.

وكانت العديد من الإشاعات قد طالت الجزء الجديد من السلسلة، كان أبرزها إفادة بعضُ التقارير بأن أحداث القصة ستدور في حقبةٍ قديمة للغاية، تحديدًا في “مِصر القديمة” هذه المرة.

يُشار إلى أن يوبيسوفت لن ولم تُطلق أيّة إصدارات جديدة من السلسلة هذا العام، لكن ومع ذلك، ستقوم بإطلاق مجموعة Assassin’s Creed: The Ezio Collection التي تتضمن نُسخًا محسَّنةً من إصدارات سابقة في شهر نوفمبر المُقبل، ومن ثمَّ، سيُعرضُ فيلم Assassin’s Creed في شهر ديسمبر، بصالات العرض السينمائي في جُلِّ أنحاء العالم.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق