أخبار

يبدو أن Assassin’s Creed الجديدة ستمتلك بعض الخدمات المباشرة

Assassin’s Creed

يوم أمس أكدت يوبيسوفت بأنها تنوي طرح لعبة Assassin’s Creed الجديدة بسنتها المالية الحالية أي قبل 31 مارس 2018.

واليوم هاهو مدير الشركة المالي Alain Martinez يتحدث أكثر عن هذه اللعبة عند سؤاله إن كانت Assassin’s Creed ستمتلك خدمات مباشرة (live services)، حيث ذكر Alain أن كل العاب الشركة القادمة ستمتلك هذه الميزة والتي أسماها live operations.

ولكنه قال بأن هذه الخدمات ستختلف مابين لعبة وأخرى فالخدمات التي كانت متواجدة في Ghost Recon تختلف عن تلك التي قدمت في Rainbow Six والخدمات المباشرة في Assassin’s Creed ستكون مختلفة عن اللعبتين.

إذا يبدو أن يوبيسوفت تنوي بطريقة ما اتباع نهج الألعاب الخدمية عبر تقديم تحديات أو أحداث تطيل من عمر اللعبة بحيث تصبح اللعبة كخدمة أكثر منها كمنتج يستهلك مرة واحدة فقط، وأضاف Martinez بأنهم يخططون لتحصيل 25% من عائداتهم من خلال الاستثمارات الناتجة من تلك الخدمات ولعبة Assassin’s Creed الجديدة ستكون من ضمن هذه الخطة.

وأخيراً رفض مدير الشركة التنفيذي Yves Guillemot الرد على سؤال إن كانت الشركة ستعود لنظام الإطلاق السنوي لأجزاء Assassin’s Creed أم لا، هذا وكانت يوبيسوفت يوم أمس قد أعلنت أنها خلال السنة المالية الحالية ستطرح 4 ألعاب جديدة من بينها Far Cry 5 و The Crew 2 إلى جانب أساسنز كريد.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق