الرئيسية / أخبار / جهاز Apple TV الجديد يدعم البث بدقة 4K و الإضاءة المتغيرة HDR

جهاز Apple TV الجديد يدعم البث بدقة 4K و الإضاءة المتغيرة HDR

Apple TV

أزاحت يوم أمس شركة آبل النقاب عن أحدث أجهزة Apple TV الخاصة بها، حيث تتميز النسخة الجديدة منه بإمكانية دعم البث بدقة 4K وبذلك تواكب الشركة الركب الذي سارت به شركات أخرى مثل سوني ومايكروسوفت عبر تقديم أجهزة تدعم تلك الدقة.

جهاز Apple TV الجديد يدعم أيضاً تقنية الإضاءة المتغيرة HDR التي تمنح ألواناً أكثر حيوية وإشراقاً، ومن أجل أن يتمكن هذا الجهاز من دعم دقة 4K تم تزويده بمعالج A10X وهو نفس المعالج المستخدم في جهاز iPad pro والذي يعطي أداء أسرع مرتين بالمعالجة من النسخة السابقة كما أنه يحوي معالج رسومي أقوى بأربعة أضعاف.

كما نوهت آبل أن جميع الأفلام التي يمتلكها مشتري Apple TV الجديد بحسابه سيتم ترقيتها لدقة  4K من دون أن يضطر لدفع تكاليف إضافية لقاء ذلك، والشيء الجديد بهذا الجهاز أنه يدعم بث المباريات الرياضية بشكل مباشر وهو يعطيك نتائج المباريات التي تبث حالياً أثناء استعراضك لقائمة المباريات من الشاشة الرئيسية.

وقد شهد يوم أمس بمؤتمر آبل الكشف عن أولى الألعاب الخاصة بجهاز Apple TV وهي لعبة المغامرات الاجتماعية Sky من فريق Thatgamecompany، وأخيراً نذكر أن جهاز Apple TV سيتاح بدء من يوم 22 سبتمبر بسعر 179 دولار لنسخة 32 جيجابايت وبسعر 199 دولار لنسخة 64 جيجابايت.

المصدر

شاهد أيضاً

Dying Light 2

تعاقب الليل والنهار سيترك تغييرات كبيرة على لعبة Dying Light 2

جولة جديدة من المواجهات مع الزومبي بعالم Dying Light قادمة عبر الجزء الثاني الذي أعلن عنه في E3 2018، ولكن يبدو بأن هنالك تغييرات كبيرة طرأت على اللعبة وسنشهدها في  Dying Light 2.