أخبار

الكشف رسميًا عن Apple TV، الجهاز الذي سيدعم الألعاب بشكل أكبر

appletv111

قامت ابل قبل قليل بالكشف عن الجيل القادم من اجهزة Apple TV وهي عائلة الاجهزة التي تعمل وهي متصلة بالتلفاز وياتي الجيل الجديد بجهاز تحكم جديد بالكامل وقد تم الاعلان خلال المؤتمر عن لعبة Beat Sports التي تاتي من مطور العاب Rock Band فريق Harmonix.

الجيل القادم من Apple TV سيقدم دعم قوي لميزة المساعد الصوتي Siri حيث انها ستوفر خواص جديدة مثل انه بالامكان ان تطلب منه ان تتقدم في عرض الفيديو لعدد معين من الدقائق او تطلب منه ان يعرض لك جديد الافلام او ان ينصحك بمشاهدة قناة ما حسب تفضيلك.

سيعمل الجهاز بنظام تشغيل مخصص سيحمل اسم TV OS وسياتي بواجهة مستخدمة جديدة تقدم تجربة استعمال اسهل للمستخدم، علقت ابل على الواجهة الجديدة “تم اعادة تصميم الجهاز ليظهر بشكل جميل ويعرض كل المحتويات”. سيكون للجهاز متجر التطبيقات الخاص به.

اكدت ابل خلال المؤتمر ان الجهاز سيدعم الالعاب Guitar Hero Live و Disney Infinity بالاضافة الى لعبة اجهزة iOS الشهيرة Crossy Road والتي ستدعم خاصية اللمس التي ياتي بها جهاز التحكم الجديد.

المواصفات التقنية جائت بتحسينات متعددة حيث ياتي الجهاز بمعالج A8 64 BIT، يصل ارتفاع الجهاز الى 10 ملم فقط وسيدعم مخرج HDMI ومدخل Ethernet للانترنت. جهاز التحكم يطلق عليه Siri remote وسيتصل بالجهاز بشكل لا سلكي عبر BlueTooth.

سيصدر الجهاز في آخر شهر اكتوبر القادم بسعر $150 ما يعادل 570 ريال تقريباً وبسعة تخزينية 32 GB مع وجود خيارات اخرى للسعة التخزينية. جدير بالذكر ان الجيل الحالي يباع باقل من نصف السعر الجديد.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق