لعبة الرعب Nevermind، التي تنتهج أسلوب جديد بإستخدام تقنية Biofeedback أو ردود الفعل البيولوجية عن طريق الإستعانة بحساسات تقيس النبض والعلامات الحيوية الأخرى للاعب لجعل اللعبة مخيفة أكثر. بحيث أنه كل ما زاد القلق لديك والخوف اصبحت اللعبة مخيفة بشكل أكبر، ويقول الاستوديو المطور Flying Mollusk أننا نستخدم هذه التقنية لجعل اللاعبين التغلب على مخاوفهم عن طريق اللعبة.
“هذه أول لعبة تستخدم حساسات ردود الفعل البيولوجية للتأثير على طريقة اللعب”. وأضاف السيد Erin Reynolds الرئيس التنفيذي ومؤسس استوديو Flying Mollusk “أردنا ان نطور لعبة ليس فقط للمتعة واللعب، بل لتساعد الناس للتغلب على مخاوفهم وتدريبهم على طريقة الحفاظ على مشاعر القلق من داخلهم، والردود التي حصلنا عليها من مستخدمي اللعبة كانت رائعة ونحن متحمسون لإطلاق النسخة الكاملة من اللعبة”.
المطور حاليا يعمل على نسخة للاكسبوكس ون وأخرى لنظارة الواقع Oculus Rift، بينما هي الآن متوفرة على أجهزة PC, MAC, و Steam بسعر 19.99$ دولار (يعادل 75 ريال) وسيكون هناك خصم خاص للعبة بنسبة 10% حتى 6 أكتوبر 2015.