أخبار

الموسم الأول من مسلسل The Witcher مكون من 8 حلقات، والمزيد من تفاصيله

The Witcherفي العام الماضي كشفت شبكة نتفلكس أنها بصدد إنتاج مسلسل مقتبس من روايات The Witcher للكاتب البولندي Andrzej Sapkowski ولكنها حينها لم تذكر الكثير من التفاصيل عن هذا المشروع.

اليوم قررت كاتبة المسلسل Lauren Schmidt  تزويد كل المتحمسين له بمزيد من المعلومات حول موعد بدء العرض و أماكن التصوير وغيرها، حيث ذكرت بداية أن الموسم الأول من مسلسل  The Witcher مكون من 8 حلقات فقط، وذكرت بأنها تدرك بأن هذا العدد قد يكون للبعض ليس كافياً لكنها أكدت بأن ذلك أفضل لتقديم تجربة تحوي قصة عميقة مليئة بالأحداث التي تشد المتابع دون أن يكون هنالك مماطلة تفسد متعة المشاهدة.

من ناحية أخرى ذكرت Lauren أن مشاهد المسلسل سيتم البدء في تصويرها بمناطق في أوروبا الشرقية، وأضافت بأن هذا المسلسل لن يكون جاهزاً للعرض قبل 2020 فهي لم تنتهي بعد من كتابة جميع حلقات الموسم الأول ولكنها ذكرت بأن كتاباً آخرين سينضمون إليها لمساعدتها على الكتابة مؤكدة أن نتفلكس حريصة على تقديم تجربة مشاهدة عالية الجودة تليق بالسلسلة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق