أخبار

الموسم الثاني من مسلسل Castlevania لن يرى النور قبل الخريف القادم

Castlevania

سبق وكشفت شبكة نتفلكس عن نيتها العمل على موسم ثاني من المسلسل المقتبس عن عنوان Castlevania، وحينها ذكرت بأن هذا الموسم سيتألف من 8 حلقات وسيبث صيف 2018.

لكن يبدو بأن تغييرات طرأت على خطة الشبكة التي أعلنت اليوم عن تأجيل لهذا الموسم حتى الخريف المقبل، حيث ستبدأ بعرض أولى حلقاته في 26 أكتوبر المقبل.

هذا ونذكر بأن الموسم الثاني من تأليف الكاتب Warren Ellis  وإنتاج Adi Shankar الذي يعمل أيضاً على مسلسل حاص شبيه به مقتبس من أساسنز كريد.

أحداث الموسم الثاني ستركز على العلاقة بين Trevor Belmont و Adrian Tepes وهذا المسلسل بحسب مؤلفه  سيقوم بقلب المفاهيم حول العناوين الخاصة بدراكولا رأساً على عقب  وهو يروي لنا حكاية قبيلة Belmot وصراع آخر ما تبقى من أفرادها لتخليص أوروبا من حكم دراكولا.

يلعب دور البطولة بالعمل Richard Armitage بدور  Trevor Belmont و James Callis  بدور Alucard أما دور دراكولا فسيلعب دوره Graham McTavish وستلعب الممثلة Emily Swallow دور زوجته.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق